القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يمنحك سيرفر جو بلس 2024 مدى الحياة بدون تقطيع

سيرفر جو بلس
سيرفر جو بلس

مات هي اللي موجوده ضمن او اي معلومه بدي اياها لنقول كاتيجوريز والبروتكس نحن حاليا في عنا معلومه اسمها نمبر وكانه نحن طبعا عم نمرر هون البروبس ولكن عم نمرر الاثنين الاجمل من هيك انه هاي النمبر هاي اللي موجوده هون هي ليست فقط للكاتيجوريز وانما كل الكومبونانس يلي بد، جو ستور iptv ،اخل الكاتيجوريز اذا هذا كمان بيحصل على نفس الكونتكس وهذا تماما اللي نحن بدنا اياه لذلك اذا رحت انا ك لحتى اقدر اعمل امبورد كمان عباره عن هو لذلك لازم استخدمه داخل الفنكش لاحظوا هون ، سيرفر ssc ،كونستنت عم بستورد وهذا الاوبجكت عباره عن نيوز كونتكس بيحتوي على الستور كانها تختلف يعني ممكن هون اعطيه مثلا فلتر بحيث انا قدر فلتر المعلومات وبالكتيجوريز هون راح استورد الفلتر ولكن انا ما بدي الفلتر هون وانما بدي استخدمه داخل التشي.



ك بوكس لذلك فقط لحق انا لهون لتشيك بوكس ولحانقل كمان هذا واليوز كونتكس حاليا صرت بقدر استوردها من الرياكت هون ولحتى اتاكد انه شغلي صحيح شايفين هذا ا، سيرفر gobx ،لامبورد هو اللي بدنا نعمل عليه الضغط اذن الحق له هون اون تشينج يعني لما بتتغير حالتك شو بدك تعمل الحقل لهون هاندل تشينج او لحسميه هاندل فلتر كاتي فانكشن وين هذا الفنكشن مو، نسخه جو 2 لجهاز بى اوت الاصلى ،جود هذا اللي حاعمل له كوبي وقوم بانشائه حاليا اذا كونستنت يلي هو الكاتيجوري تشانجو عباره عن فنكشن ولا خليه بياخذ بارامتر واحد وهون فيني اعمل شيء اللي هو كونسول بوكس اللي عندهم هي الميزه اعتقد حاليا اذا فتحنا هون يطلع عندي خطا اللي هو ممتاز الفلتر.

سيرفر جو بلس


 نوتيفاي لحظه كمان انه هذا الست فلتر نفسه انا كمان فيني مرر كمعلومه اذا ليس فقط الكونستنت انا بامكاني مرر الفلتر نفسه خلينا نجرب شيء اخر شوفه ملح، مايكروسوفت سيرفس جو جرير ، امرر الفلتر وانا محمر اليوز افكت لحتى اعمل هذا الكونسلوج على اساس تغير الفلتر اذا لحمه هون عندي الفلتر اذا تغير فانت اعمل لي كونسولوج للفلتر اذا اذا رحنا الكونسول لوك لاحظوا للسطرالف، مايكروسوفت سيرفس جو 2 جرير ،لتر ما في عندي اي فلتر ولكن هون انا اذا هون بهذا المكان بدل ما اعمل كونسولوج رح اقول له التالي رح اقول له هون ست فلتر لا التارجت طيب خلينا نجرب اذا حاليا تحديث هون ولا حافتح الكونس ترو فورس الومن اعطاني ترو وفولت وهي .



الكيتو الطريقه فيني انا ادخل لي المعلومه وهذا كل شيء بالدقيقه ولكن قبل ما انهي هي الفقره ونروح للفلتره بتضيف شيء اخر انا ما بيهمني فقط حاله التشيك بوك، لابتوب سيرفس جو 2 ،س اذا هو انضغط ولا لا وانما بهمني كمان الكاتيجوري بما انه هذا هو هذااذا انا بيهمني الكاتيجوري طيب ضمن التشيك بوكس انا عندي هون البوب يلي اسمه كاتيجوري وبيحتوي عل، قنوات رسيفر gobx ،ى الكاتيجوري اي دي حاليا لما انا بعمل كلي هون لحاله فلتر للايده داتا نشوف حاليا اذا اعطاني هون واحد ممتاز اثنين وثلاثه اذا انا قدرت تمر مررت له معلومه شو هي الكاتيجوريا اللي انا قمت باختيارها وهذا كثير مهم لانه انا على اساس هذا الاي دي ب.

سيرفر جوي


ده يقوم بالفلتر خلينا نشوف هذا الشيء بالفقره القادمه طيب يمكن صار لي اربع فقرات عم اقول لكم انه صار وقت الفلتره ولكن هلا هي ايه اللي بدنا نعمله اني انا وقت اضغط، فورمات رسيفر جوي ، على من انه فقط يظهر هدول الاثنين اللي هن الالمان والكندر تظهر فقط الكندا نحن اللي وصلنا له النتيجه الحاليه انه نحن لما عم نضغط على اي عم نقدر نرسل هذا الاي دي تبع ، عيوب رسيفر gobx ،الكاتيجوري نعمل له الكونسيلوق اذا عم نرسله من التشيك بوكس لا الاب ولكن احنا ما بدنا نرسله للاب نحن بدنا نرسله هون لذلك انا ما بيهمني النتيجه بيهمني فقط الفلترهان اذا انا اذا بنقل حاليا صار بشكل تلقائي عم يستقبل نتيجه الفلتر لحتى نشوف.



 هذا الموضوع راح اخذ هذا الكونسي وانما راح ادخل الفلتر ولكن حاليا لاحظوا اذا لحلاقه لحلاقه عم يعطيني الفلتر هذا الفلتر او هذا يعني عمليا غير معرف ليش لان لاز، طلب رسيفر gobx ،م نروح اول شيء ناخذ الستور لازم نستورده اذا فقط راح اروح بدي اخده من اليوز كون تكست اي يوز كونتكس عندي يا اللي هو الستور هذا اللي موجود هون اذا ممتاز وهي السلاش حاليا ، طلب رسيفر جوي ،بعمل سيف تحديث اذن من لاحظوا حاليا انا قدرت اوصل الاي دي تبع الكاتيجوري اذا تشيك بوكس طلع للكت يقول ايه طلع الالعاب بعدين دخل شو بيهمني هذا الكلام انتبهوا معي اللي بده يصير التالي اذا باخذ هذا الفيتشي اذا باخذها انا هاي يا ا.

سيرفر جوي تي في


للي موجوده هون بعمل لك قص حاليا اذا بعمل تحديث لاحظوا ما اعطاني اي شيء ولكن اذا بطلع هون لا الحاله الاوليه للفلتر بوضعها بالحاله الاوليه وباخذ هذا اذا انت اللي، سيرفر جوجو ، الاي بي اي نفسه وانما انت خذ نتيجه الفلتر اذا هذا الفلتر انا من وين عم ممرر صعب بامكاني احذفك اذا انت اعمال الاي بي اي اتش اي بي اي لمين للفلتر هذا راح نروح ولا للتشيك بوكس، رسيفر جولد ستار ، انتبهوا معي هلا شو بدي اكتب عندي هون ترابي بتوفر لي شيء اسمه الفلترز اقدر اعمل فلتره للنتائج لاحظوا هون عندي العمليات وشرح كل عمليه عندي العمليه دولار اي كيو يعني اكوال يعني مساوي اكوال اذا كبير وصغير نطق ولا لا يس.



اوي اصغر من اكبر من او يساوي بشكل مبدئي انا حاليا فقط بهذا المثال اعتمد على الاكوال انا بدي انك تجيب لي كل المنتجات يلي الكاتيجوري تبعها اكوال تساوي الاي دي، تفعيل رسيفر gobx ، واحد مثلا او الاي دي اثنين طيب كيف بتنكتب لاحظوا شو عم يقول لي عندي انا او عندي عفوا برودكس انا بدي اجيب البروداكس تمام فلترز اليوزر نيم بدل اليوزر نيم بدي هون الكاتيجو، تسجيل رسيفر gobx ،ري اي دي اكوال واحد تمام هذا اللي احنا نكتبه لذلك فقط للتجربه راح ارجع للبوستمان لاحظوا هون انا عم بعمل هون كمان البوب يو ليت يساوي نجمه عفوا مين يساوي نجمه بحيث انه يكون عندي جميع المعلومات لاحظوا هون مع الاي.

سيرفس جو 2


موجس تمام اذا عم يجيب لي جميع المنتجات من بيناتهم الكلاسيك برنت اللي هي الكاتيجوري تبعها راح اقول له هون اند ولاحظوا البوست مباشره فتح لي هون ما يس، تشغيل رسيفر gobx ،مى بالريكويس الكويري عفوا فلترز بدي الفلترز وين الفلتر لحتى اكتبها اذا بتتذكروا بالباك اند بالك لما اول ما عملنا الكاتيجوريز لما رحنا هون ولقينا في شيء اسمه الاي بي اي اي دي ل، باقات رسيفر gobx ،احظوا هون ومن هون راح باخذ الاي دي اذا راح سكر هاي وراح ارجع للبوس من اذا الكاتيجوريز اي دي ايكوال يساوي هناخذ اذا لاحظوا هون اعطاني الكلاسيك دريس اذا اعطاني هون الكلاسيك دروس اللي هو بينتمي للكيس راح تلاحظوا انه ه.



ون الصوره خاصه بالكيت اعتقد لسه في واحده ثانيه اذا مهم وكمان هون اعطاني اذا لاحظوا هذا اللي موجود عندي انا بكل بساطه اذا هون وبنرجع هون للست فلترز وبعمل له، برمجة رسيفر gobx ، لصق اذا ولكن سترينج وانا بس هذا اللي عم يتغير اذا راح اخذ هيله ثلاثه ولحق لهون زائد ولحق له اعطيني الكاتيجوري اذا الرقم هذا اللي كنت عم برسله خلينا نجرب على حديث وحاليا انتب، جوّي 150 ،هوا معي اذا بضغط على الكيس اها ممتاز شفتوا شو اللي صار اذا اعطاني فقط الكيدز حارجع نحلهم اعطيني فقط اعطيني فقط المن والكيدز هذا الشيء امر مختلف لذلك هم فيني استخدم فلتر مختلف مو الاكوال وانما الان طيب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع