القائمة الرئيسية

الصفحات

رسيفر دوم اندرويد 2024 اشتراك دووم مدة 6 أشهر مجانا

رسيفر دوم
رسيفر دوم

لحتى نعرف شو اللي ناقص ب، رسيفر الدوري السعودي ،دي الكونسول لوج اذا لما ضغطت ما عم يطلع عندي اي شيء يبدو ملخبط بكتابه فلترز وليس فلتر عفوا اذا حاليا تمام لحتى لي هي اثنين وثلاثه او بامكاني فلتر مثلا لوائل واحد رح ارجع مره ثانيه اذا، رسيفر دش وانترنت ، عملت هيك حتى فلتر لي الواحد والثلاثه ممتاز اذا انحذف اذا بيبقى عندي مهمه واحده فقط اني انا بدل هي اللي هون انتجها بناء على الكليك اذا انا لما اضغط المان والكيدز هيك بهالطريقه الاثنين بدي هون يتخزن واحد وثلاثه لما بضغط يتخزن اثنين وثلاثه هذا.



 الموضوع سهل باستخدام اليوز ستيت خلينا نشوف شلون راح اعرف هون ستيت جديده اسمها ساعات التي تم اختيارها كيف بدي اعرف انه انا تم اختيار مجموعه مع، افضل رسيفر دش ،ينه لما انا بعمل اكليك لما بعمل هاي الضغطه اذا لما بعمل كليك اول شيء لاحظوا عما انشئ الكويري بعدين عم بعمل انشاء الكويري هون بدي اعمل هاي بدها تكون عباره عن الريله وهي ب، رسيفر homax ،دها تكون بهاند المكان بدي استخدم اذا هون بيبقى عندي فقط اني انا اعمل ست سلك شو بدها تصير هاي السلكتك انتبهوا معي شو بدي اعمل هون لانه شوي ممكن للي ما بيعرف انه تكون لاحظوا عندي هون الاي الاي هو عباره عن اي واحد من دول التشيك بوكس اذا اذا ان.

دوم يس يس


ا بعمل حاليا كونسولوج لا الاي وهي لحال لقد اذن اذا ضغطت اي شيء عم يعطيني اذا عملت له طيب اعمل لي اي دوت تارجت كمان مره جديده عملنا كليك لاحظ، رسيفر دنجل ،وا اعطاني هاي والك معلومات من طيب اذا عملت الشغله الجديده اللي هي دوت شيك وعملت لهون كليك هذا تم تفعيله تم عمل الغاء للتفعيل هي كونسولوج لا الاولى واتفقنا انه في عندي الثانيه اللي ، نون رسيفر ،هي اخترنا الكاتيجوري الاولى وهي تشيكت حاليا طيب انا بدل ما اعملهم هيك انا هدول بدي يخزنهم ضمن الاي دي المختار وبنفس الطريقه بدي كونستان ثاني هذه بما انه بوليان راح اسمي اذا هل هو تشيك وحاليا صار عندي انا الاي دي وعندي اذا حال.



يا مره جديده صار بامكاني انا اكتب يلي بدي اعمله هو التالي انا لما بعمل كليك فبشكل تلقائي نحن عملنا السلكته الثانيه اللي حيحذف القديم اللي موجود هون ويحط، رسيفر من دون صحن ، له جديد طيب انا كيف بدي ارجع احط الجديد هذا الشيء نعمله بانه نحن بناخذ المصفوف القديمه نفسها ومنرجعها اللي درس معي الستات راح يعرف كيف عملنا شيء اسمه البريفيوس، سعر رسيفر الدوري السعودي ، اذا فيها واحد او اثنين او فارغه بناخدها نفسها ومنرجع بالطريقه التاليه بنرجعها على شكل مصفوفه نعمل سباريد لهي المصفوفسلاك اي دي تمام لاحظوا هون اذا اخذنا السلكته بعد لك او خليه يا ابن هون لحل لهون يوز افاك ولا حق له قم باطباء تعمل لي كنسلو.

رسيفر يدعم iptv


ج في خطا منطقي هون بدي اتاكد اول شيء هل هو اعمل لي هذا اذا اف اذا كان از تشيك اذا تحقق ريتشارد طبعا اذا عنا انتبهوا اذا عندي هون التشيك هو عباره او ليس ، افضل رسيفر للدش ،عندي جمله الشرطيه سطر واحد فقط بامكاني اكتب هيك ما في داعي اني حط الاقوى اذا السيف وحاليا من اها ممت اعطاني اثنين اه في شيء غريب لازم يعطيني الواحد والاثنين والثل، تلفزيون رسيفر داخلي ،اثه ولما بعمل هيك اذا عم يعطيني نتائج غريبه ليش لانه في شيء اترك صغير جدا ولكن قبل ما اعمل التريك خليني انتهي من شيء معين بدي اعمله هون وبعدين رح بتشوفوا كيف راح لما بهذا الفانكشن اللي موجود هون لما عم بعمل كليك فهو عم يتاكد هل ه.



ذا عملت له تشيك وعم يرجع لي الخاصه بالكاتيكوريز طيب اذا كان ان تشيت اذا كان ليس يعني مثله هون انت شيك شو بدي اعمل بدي اقول له ريت سلك راح يكون في عند، قسام رسيفر ،ك واحد واثنين وثلاثه طيب روح اعمل لي الى فلتر راح يسالني شو شرط الفلتر بدي اقول له الفلتر لي حسب الاي دي لما الاي دي لا يساوي اذا اشاره تعجب يساوي يساوي لا يساوي الس، قيمة رسيفر الدوري السعودي ،لكته اي دي سيف وهيفطر ان انا اذا عملت كليك اعطاني واحد لما بلغيها يعطيني مصفوفه فارغه انا يفترض اكتب من ومن وكيتس يعطيني هون مصفوفه من واحد اثنين ثلاثه يا اللي عم يصير انه انا عم انفذ العمليات بناء على التشيك بوك.

رسيفر يدعم اليوتيوب


س هاد العمليه ما لازم عم تصير ضمن الكاتيجوريز هون بالمرحله الاعلى الديفي اللي عم يحتوي التشيك بوكس كلهم لذلك هو فيني اتلعب على الموضوع بالطريقه التاليه، قسام رسيفرين ، اني اخذ هاي الستيد كلها تبع السلكته واطلع فيها للاب بهذا المكان وحاليا الاثنين اذا خليني مررهم بهذا الشكل وصار فيني مرر الكاتيجوري والسيتر تبعه لاليوز كونتكس وحاليا صار بام، رسيفر فينوم ،كاني يستخدمون ضمن كيف بدي استخدمهم رح ارجع لك بوكس بعمل لهم هون انا امبورت لا ديوس كونتكس صار بامكاني استخدمه طيب خلينا نجرب اذا عملت كليك اعطاني واحد عملت كليك اها ممتاز شفته كيف جمع الاثنين وهلا جمع لي.



 ثلاثه اذا انا فقط نقل تخزين لستات لا مرحله اعلى للاب هون وليس لي طبعا فيني احطها هون ولكن ضمن مكان واحد اللي هو بالمستوى الاعلى حاليا يفترض انا اذا الغ، رسيفر داخلي ،يت فهو فلترلي ورجع لي واحد وثلاثه وبدات تنتبهوا لشيء كمان لاحظوا اذا عملت حاليا تحديث فهو ما عم يفلتر اذا لاحظوا حاليا حاليا فلتر اذا نرجع لما كبست الكيدز هلا فلتر اذا كمان ف، عسى دوم يارب ،ي شيء غير منطقي عم يصير الشيء الغير منطقي هو تنفيذ اليوز افكت هذا عم يصير فيه تاخير طبعا ليس هذا لحن احذفه واوضع ضمن يوز افكت هذا يوسف هذا الي هو بياخذ لك اللي بيعتمد على شو على لما تتغير الكواري عندي او م.

رسيفر دورا


و عمليه ما تتغير السلكته يرجع انفذ هذا الست فلتر اللي هو كان عباره عن اليو ار ال اذا بدل هيلحق له زائد هون بدي اخذ تحديث وفتره علمان اه ممتاز فلترن على الميمن ، عسى دوم وش ارد ،ممتاز فلترنا على الكيدز ممتاز اذا بدي اعمل قبل ما اعمله فقط بدي اروح لشيء مزعج جدا يلي هو الاندكس دوت الغيها ونرجع للابلكيشن اذا فلترت المال لاحظوا ما عاد راحت للمنتصف، ضبط رسيفر دانسات ، نهار ممتاز واخيرا لاحظوا كل شيء يعمل تمام اذا عندي بس الكيتس بدي بدي الكيتس والمان بس الومن والكيدز كل شيء عم يعمل بثلاثه بيحب امكانكم تعطوا الكوالي على السطر واحد طبعا هذه ليست بيست براكتس ولكن يا اللي بيشوفها هيك.



 اسهل على الاقل يعني لاحظوا هون صارت مقطوعه مثل ما قراناها بالاي بي اي قبل شوي فتر لي الكاتيجوريز خلاص انتهى الموضوع احسن ما نستخدم شيء طويل ، شاشة رسيفر داخلي ،تمام اتمنى انه تكون وضحت بعرف انه هي هي اطول فقره كانت بالدرس او اصعب فقره ولكن لما بتفهموها فانتم عمليه فهمتوا اليوز كونتكس فهمتوا الفلتره وقدرته كمان عمليا هذا هو المتجر الا، شاشات رسيفر داخلي ،لكتروني لما تقدر انت تعمل هي الفل طيب مثل المشترك فين صارت عنا النتيجه لحد الان الجيده وعم نقدر نفلتر ونعمل كل شيء طيب ولكن ما هو المتجر من دون ما يكون عنا في كارد سله للمشتريات بحيث انه نقوم بالشراء خلين.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
احدث ملف قنوات smart sat 999 promax gold شامل قنوات عربي كامل
احدث سوفت وير رسيفر سمارت سات 999 جولد جميع الاصدارات الحديثة المتوفرة
اكواد تفعيل iptv رسيفر سمارت سات 999 بلس مجاني مدى الحياة
احدث ملف قنوات رسيفر smart sat 999 plus شامل نايل سات عربي
احدث سوفت وير رسيفر سمارت سات 999 بلس لعام 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع