القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تجديد سيرفر apollo مجانا الاصلي

موقع تجديد سيرفر apollo مجانا
موقع تجديد سيرفر apollo مجانا

 عم يصير اي شيء ولكن اذا ضفت حاليا منتج وعملت كليك اه ممتاز بدي موضوع اخر كمان بدي لما اقوم باضافه مونتاج اتاكد انه اذا السله فيها منتج مباشره تفتح القائمه يعني انا ما بدي اعمل كليك بهالطريقه بدي لحالها تفتح مسؤول عن اظهار اللفت هو هذا اللي هون هاي الليست عندي وهذا المس، طريقة اعادة تشغيل سيرفر apollo من جديد ،ؤول بدي اقول له اذا كان عندي الكارت ليست اور او كان عندي اكبر من الصفر اظهر لي اذا حاليا مباشره اذا انظهرت طيب حاليا اللي بده يصير انه نحن لما نحذف لما نعمل حذف من الكارت انه ير، اشتراك apollo ،جع هذا الرقم تختفي اذا صارت صفر يروح اذا في عنا عده مهمات كلها تراجع لحتى نقدر نخفي من الكارت فقط لحضيف هون ال.



زر ال ال اي وخليني اضيفها على شكل ايقونه راح اروح للرابط عندي بتحبوا تعمل ده انا الابلكيشن اضغطه يعمل خبيهاد المكان اخذ الاستدعاء الهوك اللي موجود هون ، سيرفر ابولو مجاني ،هو عباره عن هوك لذلك يحسد لعيبه داخل الفانكشن اعطاني خطا ليش لان لازم روح لهون كمان واخذ اليوز ديسباج من الريدوكس صرنا جاهزين جاهزين لشو اللي حلو بدل ريموف فرام ، سيرفر ابولو مجاني 2024 ،كارت اها شو هو هذا هذا المكان اللي هو خليني انهي الكرتون شو بدي امر له اتفقنا بدي مرر فقط الاي دي لذلك بامكاني احذف جميع هذه المعلومات وخلي الاي دي فقط وهون خلي الزر بيكفي طيب انتبهوا معي عندي هون انا اكشن هذا ما قمت باستيراده بالاعلى لذلك كما.

تشغيل سيرفر apollo iptv منتهي الصلاحية


ن راح قمت باستيراد هذا الاكشن اللي هو انا بدي استورد الريموف من نفس الاكشن هاي طيب حاليا هون بهذا المكان الموضوع صار سهل جدا يلي هو كيف بدنا ، تجديد سيرفر ابولو مجانا ،نعمل الفلتره اهان انتبهت معي الستيت دوت برودكس اذا شايفه هايل برودكس اللي عندي لهون لحق له هاي الستيد اعمل لها فلتر راح يسالني شو شرط الفلتر بدي اقول له خذ كل الايتم بحيث انه الايتا، apollo لا يعمل ،م دوت اي دي لا يساوي شايفين كيف اكشن اي دي ذكرت تقريبا تقريبا نفس الشيء اللي عملناه هون ولكن بدل ما نعمل فايند هنا بنعمل فلتر اذا وكانه عم يقول له هون رجع لي كل الايتامس خليهم موجودين ما عدا اللي ضغطته خلينا نجرب حاليا ا.



ذا ناجح الموضوع يبدو في عندي شيء خطا هون الخطا عم يقول لي وحاليا اشتغلت في عندي طبعا اخطاء ثانيه راح اشوفها شو هي ولكن على الاقل خليني اجرب، كيفية تحديث سيرفر apollo ، هون اذا نجح معنا اذا وكيف عم ينقص الرقم كمان هون بنفس الطريقه اذا لاحظوا يعمل الريموت بيبقى عندي الاكشن الثالث اللي هو الريسيت كارد ما في داعي اعمله بفقره جديده بام، كود تفعيل سيرفر apollo ،كاني مباشره ساوي ولكن خليني اعمل الزر لاحظوا هون الكارت عندي هون ولا حق له بهذا المكان ايقونه اللي هي الريدو اد بامكانكم طبعا تعطوا اي ايقونه كان تحطوها بالاسفل او بالاعلى او باي مكان انتم شوفوا شو المناسب بالنسبه لكم مره جديده ممك.

موقع تجديد سيرفر apollo


ن نعطيها شويه ستايل لذلك راح اخذ هذا الكلاسين لكن يا اللي بيهمني اكثر انه اعمل الاون كليك اذا راح اخذ كمان اكشن الاون كليك هون وشو بدي اعمل اون كليك بدي اق، قنوات سيرفر apollo ،ول له ريست كارد هذا وين الفانكشن موجود مو موجود عندي والريسات ما في داعي نمرر اي شيء اذا راح اخذ هون الريسات من الريدوكس لحتى استورده بالتاكيد لازم اقوم بتص، تجربة سيرفر فالكون ،ديره هون ولحتى اقوم بتصديره لازم يكون اصلا موجود عندي لذلك يكون لحق له ريسنت كارد وما في داعي يمرر له اكشن ما عندي اي اكشن فقط بدي اقول له عباره عن مصفوف الاوليه ايه ده ضفنا هون اد تو كارت والثاني اذا عملنا هون ريشه ضغط.



نا عليها لاحظوا راحت جميع العناصر وسكر مره جديده انتبهوا لما عم بعمل هون اد مره ثانيه عم يظهر الرقم اذا عملت هلا اللي عم يصير بين الكومبونان طيب وبهاي ال، تشغيل سيرفر ابولو على الموبايل ،حاله بنكون انتهينا تقريبا من الكارت يبقى عنا موضوع مهام جدا يلي هو انتبه حاليا انا عندي هون ثلاثه ايتمس قمت باضافتهم اذا بعمل تحديث راحوا الايتم صعدوا شيء خاطئ نحن ما بدن، سيرفر apollo iptv ،ا نعمل هيك طريقه لذلك بدنا نستخدم وبالفقره القادمه اللي هو بيقوم بحفظ المعلومه طيب مثل المشاركين حاليا اذا قمت باضافه عناصر بعدين قمت بتحديث الصفحه راح بتروح العناصر في شيء من الريدوكس اسمه البرسيس اذا رحنا بامك.

موقع تجديد سيرفر apollo مجانا


انكم تبحثوا عن شيء اسمه البرسس عفوا هي من ريدوكس الاصليه ليس من التركيت ولكن استخدامها مع تولكيت هو اسهل لذلك فقط لاستورد هي المكتبه اللي هي برجع ل، تجديد سيرفر apollo ،لترمنال ولا حاعمل ترمنال الجديد ولا حق له ضمن اقول له انت ام انستول وبعد ما ننزلها راح اروح انسخ هذا الكود اللي عاطيني اياه بالقتول لاحظوا انه بهاي الامور اغلب الشيء اللي ، توقف سيرفر apollo ،عم يصير اني انا عم انسخ الكود الجاهز ما في داعي اني اكتبه من البدايه طيب شو بدي اعمل هون بدي اروح على الستور عد ستور وين هو الستور اذا بتتذكروا كان موجود ضمن الفولدر اللي عملته اللي اسمه الريدوكس وعملنا ستور هذا.



 في سطرين بس اللي هن الامبورت للكونفجر ستور والكارتريد المعلومات لذلك اللي نسختهم راح اوضعهم مبدئيا بدي احذف هاي الرندر لانه هن عم يعطوني معلومات لح، تحميل سيرفر apollo ،تى اعمل ريندر كامل وهي الستور تبعي كمان ما بدي اياه ولكن فقط بدي اخذ منه موضوع واحد اللي هو الديوسر اللي اسمه كارد اذا لاحظوا هون بالستوري يسر انا بالنسبه الي عندي ا، اشتراك سيرفر apollo ،لرديسر الخاص فيني اذا هيك راح اخذه اوضع بهذا المكان وحاليا صار بامكاني احذف الستور هذا لهم ولكن لحتى استخدم الريديوسر اللي عم يستخدم البرسيسك بارامتر من البرسيستر واعتقد وهي كمان نحذفها موجوده واعتقد هيك ص.

تجديد سيرفر apollo مجانا


رنا جاهزين لاشرح لكم شو اللي عم يصير عم ناخذ مجموعه من الفاريابلز او البنشنز عمليا اللي موجودين ضمن مكتب اسمها ريدا ما هي الاساسيه هون نحن شغلنا كله ط، apollo 5 server ،يب لاحظوا عني هون الريديوسر بدل ما يكون هو عندي الكارت الاساسي يا اللي عم اعرفه هو بيجمع كل الراديو مباشره اللي اعمل لهون اكسبورت تقدر استخدمه بالحقيقه كل هذا ، تجديد سيرفر ابولو 2024 ،اللي موجود هون ما بيهمني اللي بيهم هو السطر هذا تحديدا هذا السطر هو اللي هيقوم بايدنورد اكشن بتجاهل الاكشنز الاساسيه بالريدوس ويقوم باست حامل سيف هون ولا حارجع للمين اذا بتتذكروا بهذا المكان نحن كنا عم نعمل شيء اسمه البروف.



ايدر داخل البروفايل نحن عم نحاول طبعا الاب كله شوي حذفته لانه هذاك بيرجع بقول لكم كانوا عم يعطوني بحيث انه صدر الملف مباشره هون انا بدي استغنى وبدي احاول، تفعيل سيرفر apollo 5 ، الاب جميعا في بياخذ اثنين فاليوس الاولى هي اللودينج ما بيهمني ثلاث نقاط والثانيه هي المهمه اللي هو بده يعرف بدي اقول لك برسيستر هو البرسيستر لذلك بما انه قمنا بتصديره لازم ن، تجديد سيرفر ابولو 5 ،عمل له امبورد طبعا من الستور لذلك فاصله وحاليا اتوقع ان وصلنا جاهزين هيا نرجع للابلكيشن اذا ما عندي خطا اقوال خطا منطقي جدا انه انا هون ما عملت اكسبورت للكونستنت تمام وحاليا صارت تعمل خلينا نجرب مره جديده .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية



 
اكواد تفعيل تطبيق star 10 لاجهزة الاندرويد وشاشات السمارت
mega star iptv code 2024
star iptv activation code 2024 gratuit
احصل علي كود تفعيل سيرفر phoenix lite مجانا من هذا الموقع
اكواد تفعيل iptv رسيفر smart sat 999 الاسود مجاني مدي الحياة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع