القائمة الرئيسية

الصفحات

تجديد سيرفر الفا سيناتور 999 2024

تجديد سيرفر الفا سيناتور 999 2024
تجديد سيرفر الفا سيناتور 999 2024

بيكسل اعتقد جيد والبرجر راديوس خليني خمسه بيكسل فقط واعتقد صار الشكل اذا انتهينا من البرايس برجع بقول لكم خليني فقط اعطي هون سهم هذا السهم خلينا ناخذه على الكارت ليست اذا بهذا المكان رح اكتب الدوت كارت داش ليست واعطيني الابتر اذا بعدها او بيفور على كيفكم اذا هون ، لودر سيناتور 999 بلوتوث ،شوفوا انه الاثنين بيشتغل الكونتين دائما لازم تكون موجوده بال after والبيراح اخذ العرض حواليبيكسل وكذلك اعطيني ارتفاعهابيكسل لازم يكون ايايايسيف ليش ما عم تظهر لانه بدي حط التوب ال، لودر سيناتور 999 ،صفر والرايت صفر واعتقد صارت موجوده ولكن قالت لحظه شفتوها وين هون بهذا المكان راح اخذ التوب حوالي ناقصبيكسل الرايت خليها في ميزه جديده اسمها الروتات طبعا هي كانت الترانسليت روتيات صارت هلا موجوده بشكل اساسي اذا الروتيت لاحظه كي.



ف صارت بهذا الطريقه لذلك راح اعطي اربعه بيكسل ولاحظوا صار عندي السهم موجود بهذا الاسلوب طبعا على الهوف لكن ما في مشكله اذا لاحظوا بهالطريقه يقدرنا، لودر سيناتور 999 القديم ، نعمل السله او التشيك ليست اللي بدنا نشوف طيب كيف بدي اخلي هي اللي تظهر وتختفي على الضغطه راح روحهم للجي اس اكس وبالاعلى راح اعرف استورد لي ياها والحاله الاولى هي فو، لودر شحن فلاشة سيناتور 999 ،رس ليش فورس لانه ما بدي اعطل ظهر طيب شو هي اللي ما بدي اياها تظهر هي الكارت ليست لذلك راح اعطي الستر تبعه السيت كارد وهون بهذا المكان راح اروح للايكون بما انه صارت فيها كتاب رح اقول له هون فانكشن شو كارت او بامكاني اعمل مباشر لا مو بمبا.

ملف قنوات رسيفر سيناتور 999 بلوتوث


شره خليني اعمل بهذا الاسلوب شكرا هو عباره عن ضياء انه تعمل الست كارد ليست بهذا الاسلوب تمام وهون وين الكارت تبعي هاي اذا راح انزل لحتى تشوفه ه، رسيفر سيناتور 999 كومبو ،اي الكارت تبعي بدي اقول له افتح جافا سكريبت انتبهته اني قمت بقصها اذا راح افتح اذا هي ترو اظهر لي الليست والا لا تظهر لي الكارت ليست بهذا الشكل وهي قليل من التنظيم وهون بهالطريقه طي، كود سيناتور 999 ،ب كيف بدك تظهر لي نفس المعلومات اللي كتبت لك اياهم قبل شوي اللي هي هي اللي قمنا بقسم لحتى يعني شيء خطا لحظه بشكل مبدئي في شيء خطا استدعيت البنك اذا بشكل مبدئي لاحظ هون الكارت ليست هي الحاله الابتدائيه انا غيرت الحال.



ه لترو وبالتالي اظهرتها لذلك لازم غير الشرط شو بدي اعطيه الشرط لحق له اذا كانت الكارت ليست محققه فاعمل لي اياها فولس والا اعمل لي اياها اترو او بامكان، كود تفعيل سيرفر سيناتور 999 ،كم تعملوها بالعكس اذا اذا لم تكون اذا كانت هاي فرصه عمل لي اياها تروق بالعكس نفس الشيء تماما طيب نعمل تحديث اذا كليك شلون بكل بساطه عملنا هذا طبعا اللي بيشوف انه ما ، كود تفعيل سيناتور 999 بلوتوث ،في داعي يكون في فانكشن كامل بامكانكم بكل بساطه ناخذ هذا نفسه ونوضعه بهذا المكان اذا بهذا الشكل لاحظوا صار عنا الكارت بيبقى فقط انه نعبي هاي المعلومات بالشكل البرم وبعد لما الحنظيف لا الكارت للشراء لحد تتعبى بالمعلومات وبالتاكيد راح يقوم .

سيناتور 999 لمبة حمرا


بتحديث هذا الرقم بناء على عدد العناصر اللي موجوده بي الداخل خلينا نشوف منطقيه الكار ابتداء من الدرس القادم بحيث انه نقدر نفهم الريدوكس من الكارت صممناها بالاتش، كيفية تحديث رسيفر سيناتور 999 ،مل والسي اس اس حاليا بدنا نملاها بطريقه برمجيه لهذا الامر لحنستخدم الريدو طبعا ليش ريدو بحيث انه انا لما اعمل اضافه الى السله تروح للسله وتنحفظ بقاعده البيانات ليس قاع، كود تفعيل سيرفر mi share سيناتور 999 ،ه البيانات يا اللي كان يتعامل مع الريدوكس من زمان بيعرف انه في شويه ص شيء اسمه ريدوكس طول كيد راح نروح للجات ستارتد راح ننزل لحن لاحظ انه اذا بدنا نستخدم الريدوكستول كيد لازم نكتب هذا السطر ولكن هذا الشيء بيفترض انه نحن اصلا م.



نزلين الان بي ام اسلذلك لا لا الفيجوال استوديو كود راح اسكرهم مبدئيا واسكر الكمبونان راح اروح لهون للسيدي كلاين والحق له ان بي ام انستول رياكت ريدو عم يقول ، كود nashare سيناتور 999 ،لي هون انشئ ما يسمى بالستور اذا نعمل فايل وسميه ستور راح انسى خي كامله والحاله او من هون كوبي ولا هنرجع على الفيجوال استوديو كود لحتى تكون منظم اكثر لحامل فولدر جديد ل، تحويل رسيفر كينج ستار 999 v4 الى سيناتور ،حسميه ريدكس وبداخله راح اعمل فايل اسمه ستور دوت جي اس مباشره ولكن نفس الشيء لاحظوا داخل ولكن نفس الشيء نحن نعمل هذا طيب بعدين شو بده بده يعني اعمل ضمن اللي عندك اعمل هون البروفايدر اذا راح اروح للاندكس واض.

سيناتور 999 كاتب لود


يف البروفايل ولكن هو شيء اكيد بدي استورد الستور لذلك نرجع لهونلاحظوا يمكن هي اول مره بنشتغل او عمليا المان دوت نعمل هون الستور اذا اللحن نحاول بعد الس، سوفت رسيفر سيناتور 999 بي اوت كيو ،تريكت مود وهيل وحاليا صار كل الابلكيشن تبعنا بياخذ فاريابل شو عم يقول لي عم يقول لي اعمل الفايل اللي بدك يا حاليا بحيث انه انت تقدر تتحكم سواء بالكارت او بالكاونتر او اي شي، قنوات سيناتور 999 ،ء مره جديده راح انسخ الكود كاملا هذا بحيث انه نقوم فقط بالتعديل عليه داخل فولدر الليدوكس اللي عملناه راح اعمل فايل جديد لحساميه بامكانكم تعطوا اي اسم بدكم يا ولكن عاده بالستيد من سمي الريدوس لما سمي شيء اسمه التعليق والحاغ.



ير بعض الامور بهذا المكان طيب اول شيء بدي اعمله لاحظه انه عندي هون شيء اسمه الانشل ستيت او الحاله البدائيه انا ما عندي فاليو هون وانما عندي منت وهي المنتجا، احدث ملف قنوات سيناتور 999 بلوتوث ،ت هي عباره عن مصروفها فارغه بشكل مبدئي انا ضمن الكارت اللي هون يفترض انا ما عندي اي معلومات ما عندي اي منتجات راح اغيرهم بدل الكاونتر سلايس راح اسميه راح اسمي، تحديث قنوات رسيفر سيناتور 999 ،ه كارت سلايس اسمه كارت ولاحظوا انه تقريبا ما عم غير اي شيء اللي بدي غيره انه انا بدي احذف هدول الاكشنز واضيف اكشن من عندي هدول بيسموهم اكشنز او راديوسر شو اول اكشن بدي اياه بدي اضيف للسله لذلك راح اسمي اد تو ك.

سيناتور 999 بلوتوث كاتب لود


ارد وهذا الاتوكاد ستيت الاوليه شو عندي انا بالستيت بالكارت والثاني بدي اكشن بحيث انه انا مرر المعلومه طيب شو بدي اعمل هون رح احذف كمان هاي وانتبهوا معي، سعر رسيفر سيناتور 999 في باب اللوق ، هون بدي اقول له اذا لما بضغط على الاد تو كارد هذا الاكشن شو بده يصير روحها الستيت لا هتلاقي في شيء اسمه بعدين اعمل لي بوش قم باضافه الاكشن دوت الشيء اللي بتح، فلاشة سيناتور 999 بلوتوث واى فاى ،صل عليه من الاكشن ابل ما ننتهي فقط بدي اقوم بتصدير هذا الاكشن هذول ما عاد عندي اياهم عندي فقط هذول الاكشنز عم اقوم بتصدير والباقي كله تمام طيب طيب اول شيء راح بعمله لاحظه عندي هاي الكارت بدي روح للكار من اذا داخل .



الكمبونس راح افتح هون الكارت شو بدي اعمل بدي استخدم شيء اسمه السلكتر هو عباره عنهوك من الريدوكس اذا ارسل لك وبما انه هوك اللي يوصل اذا نيوز لك ما بعرف لي، فلاشة سيناتور 999 ،ش ما عم يطلع وبما انه اليوسف هو هو شيء خليني اعمل كونستاندكس بحيث انه اخذ جميع البروداكس من طيب من وين بدي اخذهن من الستيت اللي هي انتبهوا معي انت هون لستيت ناخذها، فلاشة سيناتور 999 بلوتوث ، بارامتر بنروح على الستيت تبعنا بعدين بداخلها في عندي الكارت وين الكارت مره جديده لك هاي النين هذا الكارت بعدين بداخلها بتلاقي في برودكس طيب اعمل لي كونسول خطا عم يقول لي اليوسف بالتاكيد لانه انا لازم اعمل له ا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
تحويل ملف txt إلى m3u دعم فني بإستمرار
اكواد بيس 2024 قنوات osn متجدد يوميا
تحميل برنامج SosoMod Apk للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار
سعر تجديد سيرفر فوريفر في مصر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع