القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة الأهلي والنهار سبورت رسيفرات HD و العادية

تردد قناة الأهلي والنهار سبورت
تردد قناة الأهلي والنهار سبورت

مبورت اذا امبورد يوز سلكتور من وين من مره جديده تحديث كمان عم يعطيني خطا عم يقول لي الريكوستد موديل معنا في مشكله بالسطر اربعه عم يعطيني خطا طيب اذا رجعنا للستور لحن فعلا انا عندي ريد يوزر بس انا ماني معرفه اللي اسمه كارت هذا شو هو هذا الراديوسر بدي اخذه من ، والنهار معاشا ،الكارت تمام اذا هون راح اعمل له امبورد كارت او كارت ريديوسر واستخدم لي هذا الريد اذا رجعنا له فوق ممتاز راح الخطا ولكن ظهر خطا ثاني بالكارت السطرعم يقول ليكتور نوت ديفاين طبعا ط، قناة نادي الأهلي ،بيعي لانه انا ما عملت له امبورد اذا انا بدي استورد اليوسف فروم رياكت ريتوكس هو ممتاز اذا لاحظوا هون جاب لي الستات شو يعني جاب لي لستيت يعني هون انا اذا بحط مثلا ايتام لاحظوا انه جاب لي الايتم من الكارت وانا عندي هون فانكشن اسمه ا.



و اكشن اسمه ارض اد تو كارت مثله بحيث انه انا اي ايتم بدي اياه خلينا نشوف كيف بنعمل هذا الشيء بالفقره القادمه طيب بهاي الفقره بدي يضيف زرب بحيث انه اذا ض، قناة الاهلي السعودي ،غطت على هذا الزر تنضاف المنتجات للسله لذلك ضمن البرودكس هو اللي عم ينتج هاي بالنهايه هون راح اعطيه بطن ولا حس انضف لي الزربي هذا المكان مبدئيا ملح اهتم بيا الستايل ولكن ، مباشر قناة الاهلي المصري ،فقط راح اعطيك كلاس نيم واعطي ستايل واحد احسن اذا حسميه بهالطريقه راح نروح السي اس اس وبي النهايه راح اعطيه كلاس والحقله فقط ديس عملنا بلوك اعطاني اياه بهذا المكان واذا شلناه ممتاز وحاليا بدي سكر السي اس اس ولحرجع لهون هذا البطن بدي لما اض.

قناة الأهلي والنهار


غط عليه اعمل شيء اسمه الديسك اذا انا بدي اعمل ضغطه لذلك هون لحق له اون كليك اذا خلينا نعمل هيك لحتى تشوفوها اوكي كليك اذا اون كليك وهذا طبعا ما ل، هل قناة شهاب شيعية ،ه علاقه بالريدوكس او اي شيء هاد من بدي اقول له اون كليك يلي تعمل لي اياه عماد مباشره لحظه ما حطيت الاقواس لانه فقط بدي اعمل عمليه واحده اللي هي ديسباتش بهالطريقه ديسباش اول ش، هل قناة ssc موجودة على النايل سات ،يء راح اعطي اد تو كارت هذا هو الاكشن اللي بدي اعمله هذا الاكشن من وين هذا اللي عرفناه هون نفسه لذلك راح تلاقوا الفيجوال استديو كود لوحده استورد للاداء وتذكروا هون انه انا قمت بتصدير تمام من الراديوسر تمام طيب اعمل لي الدي.



سبرس بس لشو بدك تعمل هون تعريف لوحده استوردوا من الريدوكس يفطروا طبعا هايدي اللي هو البرودك دوت اي دي من وين عم يجيبهم هدول انتبهوا معي عن، القناة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي اليوم ،دي انا برايس عندي اخذت كل شيء وكملت المعلومات اذا تايتل ديسكريبشن طيب راح نعمل سيف واكمل جميع المعلومات اذا ديسكربشن برايس عندي الايتم لازم نحذفه بحيث انه تكون ال، الأهلي والحزم ،مصفوف اني اذا ضغطت على اي واحده من هدول ادروكارد انه تروح معلوماته لهم لنشوف اذا اتوكارد اها عندي شيء صار راح افتح هيك نحن نلاحظ انه صارت بالسله شفتوا هاي المعلومات كلها صارت موجوده ضمن السله وحتى الصوره طيب مره جد.

تردد قناة الأهلي والنهار سبورت


يده اذا صار عندي عنصرين وراح اضيف صار عنديعناصر اذا مهمتي حاليا ضمن الكرتون ضمن هيئه السله ان يروح وبدل جميع هذه اللي شايفينوا هون بالمعلومات اللي ح، يوتيوب قناة 24 الرياضية ،صلت عليها من هي المصفوفه اللي موجوده صارت ضمن بعمل هذا الشيء انتبهوا معي اذا بتتذكروا ضمن الكارت وتحديدا بالسطراذا طلعنا لهون نحن عنا وصول للبرودكس اللي هي، قناة 5 ، هي الستات لذلك بنفس هذا الوصول انا صار فيني اعمل هون بدل هي ال يو ال صار فيني اعمل ماب لشو بدي اعمل ماب سؤال راح افتح جافا سكريبت واقول له برودكس دوت ماب وكل برودكت بدي ترجع لي اياه وكل برودكت بدي ترجع لي اياه على شك.



ل جي اس اكس لحيس اكس اللي بدي ياك راح اخذ واحد منهم فقط واضيفها بهالطريقه واح وحاليا مهمتي فقط هي تبديل الفاريبل اذا اول شيء بدي اعمله اتذكره انه انا عندي، قناة الاهلي المصري ، بقاعه البيانات او بالستيت حاليا عندي هذا الرابط لذلك انا راح اخذ السورس بالطريقه التاليه رح اقول له اعطيني اليو ار ال تبعك زائد ايماج وبنفس الطريقه بدي بهذا المكان بنرجع بقول ل، رسيفر على نت ،كم من وين عم تجيبهم هدول انا جبتهم من الستيت اللي اخذناه انا خزنتن يعني دوت وعندي اي دي بتوقع هون يعطيني مشكله الاي دي حاليا ولكن اذا اذا عملنا حاليا تحديث ولا هكبر وعملنا فتحنا هيك راح لاحظ ما في اي شيء ولكن في عندي.

الأهلي السعودي يوتيوب


 هي الافتر ضفت هون لا الكارت اه صار فيه في عندي خطا بمسار الصوره ولكن على الاقل لاحظوا انا جبت المعلومات وضفتهم الى الكارت لازم وليس مسار الصور مس، برنامج تشغيل كود اكستريم ،ار الصوره صحيح تمام ممتاز اذا مره جديده قاد تروكارت لاحطه هون المشكله انه عم يضف لي اياه مره ثانيه انا ما لازم يضيفهم مره ثانيه لانه هذا تم اضافته مسبقا ولكن على الاقل راح ار، تحميل سيرفر iptv مجاني 2024 للكمبيوتر ،جع اعمل تحديث بتلاحظوا انه راحت المنتجات هذا الشيء ثاني كيف بدنا نحفظ المنتجات حتى مع ضيف لاحظوا انضاف لجرين جاكيت مع البرايس تبعه مع الصوره كل شيء تمام ولكن بالرجع بقول لكم عم يضيف المنتج اكثر من مره لذلك.



 هون ضمن الاكشن ضمن اليوزر ديوزر بدي اتاكد من شيء اول شيء بدي اعرف له كونستانت لحساميه برودكت مثلا دوت برودكس اذا ضمن هايل برودكس انت حاليا فارغ، تردد ينزل جميع القنوات الجديده ،ه عندك ولكن لما عم اعمل لي فايند تبحث لي عن ايتم بحيث انه هذا الايتم الاي دي تبعه يساوي تماما الاكشن دوت اي دي شو هو هذا الضمن البرودك نحن هون ارسلنا شو الاي دي هذا ، كود اكستريم نوفا ،اسمه البيلود هذا اللي عم تشوفوهن اسمه البيلود ليش لان عم نعمل نحن بالكارت الستيت والاكشن شايفين هاي الاكشن هي هاي الاكشن اللي عم تشوفوهم بداخلها في عندي بدي تروح على هيئه يا اللي الاي دي تبعه بطابق الاي دي اللي ار.

والنهار


سلته طيب اذا لقيت طيب اذا لقيت ما تعملش طيب اذا ما لقيتيها نور شو بعمل اذا ما لقيت برودك فقط بهاي الحاله بتقوم بيه كيف نكتب فقط وفقط اذا هي الاند اند تمام خلين، سعر رسيفر hd في مصر ،ا نرجع نجرب طيب خلينا نرجع نجرب اذا عندي الكارت تبعي فارغه قمت باضافه هذا العنصر اذا عملت مره ثانيه عم بكبس حاليا واسمع صوت الماوس ما عم يضيف اي شيء ولكن، طريقة ضبط الرسيفر على قمر نايل سات ، لما تضيف عنصر ثاني تمام ضعف العنصر الثاني والثاني طيب بالفقره القادمه خلينا ناخذ حذف منتج من طيب بعد ما شفنا فيك بنقوم باضافه مونتاج خليني اشوف حاليا كيف نقدر نحذف مونتاج ولكن قبل هيك انا عم يزعجني الرقم خمسه اللي موج.



ود هون والذي لا يعبر عن شيء شو بده يعبر هذا الرقم خمسه بيعبر عن عدد المنتجات لذلك بكل بساطه راح اخذ هون البرودكس اللي بدي بدل الخمسه اذا طول المصفوفه حالي، كود xtream iptv 2024 مصراوى سات ،ا اذا انا اضيف لاحظوا مباشره صار هون واحد صار عندي اثنين ممتاز طيب حاليا لما بضيف مره ثانيه ما بيصير عندي شيء تمام لانه ما عم يتم اضافه منتجه وبنفس الطريقه هون بدي تلاحظ، تردد جميع قنوات 2024 ،وا انه انا حاليا ما في عندي منت افتح القائمه عم يطلع عندي لحتى نتجاوز هي المشكله كمان بدي استخدم البرودراكس طول المصفوفه اكبر من الصفر فقط وقتها اسمح لي بتنفيذ لذلك حاليا اذا بعمل كليك لاحظوا ما عم تنجح لك ليك ما.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
سوفت وير رسيفر senator 777 كاملة تناسب جميع الرسيفرات
سوفت وير رسيفر Dansat 993 mini Hd افضل رسيفر hd
كود تفعيل myhd iptv 2024 رسيفر غزال
كود تفعيل برنامج aloka iptv لمشاهدة المباريات بث مباشر مجانا
apollo iptv free code 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع